الكمية محدودة.. عروض كازيون اليوم الاثنين 29 ابريل 2024 Kazyoun بجميع الفروع

تتجه اهتمامات الكثير من المواطنين للبحث عن عروض كازيون اليوم الاثنين الموافق 29 ابريل 2024، حيث رصدنا الكثير من عمليات البحث الرائجة على المواقع ومحرك البحث “جوجل” لمعرفة العروض التي يعلن عنها كازيون بشكل مستمر داخل فروعه، والتي تعد من أكبر شركات التسوق والسلاسل الغذائية في مصر ويمتلك أكثر من 900 فرع في 21 محافظة، وتقوم كازيون بالإعلان دوريًا وأسبوعيًا عن عروضها المتميزة على كافة المنتجات الغذائية والاستهلاكية التي يحتاجها المواطن بشكل مستمر، وفي هذا السياق نعرض لكم من خلال موضوعنا عروض كازيون اليوم في كافة الفروع.

عروض كازيون اليوم

نشرت الصفحة الرسمية لـ “كازيون” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عروض كازيون اليوم الاثنين وبس، والتي أوضحت أنها ستكون متاحة فقط خلال يوم الاثنين 29 ابريل لحين انتهاء مدة العرض 24 ساعة أو حتى نفاذ الكمية، كما أن جميع المنتجات المعلن عنها في العرض متاحة في جميع الفروع والتي تصل إلى نحو أكثر من 900 فرع في 21 محافظة بجميع أنحاء الجمهورية.

عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم
عروض كازيون اليوم

مجلة عروض كازيون

تطلق شركة كازيون مجلة عروضها الأسبوعية تحت شعار “أوفرلك.. أقربلك..” وذلك كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع وتستمر حتى يوم الاثنين من الأسبوع التالي، وخلال هذه المدة تقوم شركة كازيون بتوفير العديد من المنتجات والسلع والأدوات بأسعار وخصومات حصرية وتخفيضات تصل إلى 30% على بعض المنتجات.

كما تتيح شركة كازيون إمكانية الاستفادة من نقاط “برنامج كازيوني” والذي يعتبر عائد على كل عملية شراء مسجلة برقم الهاتف، حيث تضيف الشركة مجموعة من النقاط على حساب العميل المسجل برقم الهاتف على كل فاتورة شرائية، ويمكن تبديل هذه النقاط خلال عمليات الشراء بمنتجات أخرى أو دفع الفواتير وشحن رصيد الهاتف.

close