أرخص كروس أوفر في مصر.. سعر ومواصفات جاك S2 موديل 2024

تشتهر السيارات من نوعية “كروس أوفر” بسعرها المرتفع، وذلك بسبب قوة المحرك وعزم الدفع وغيرها من الأشياء التي لن تجدها في السيارات العادية، لذا فإن الإقبال على شراء مثل تلك السيارات يعتبر حلمًا للكثيرين، من أجل ذلك رصدنا لكم في السطور التالية أرخص سيارة في مصر من نوعية الـ “كروس أوفر” وأنواعها وأبرز مواصفاتها، وذلك لتحقيق حلم الراغبين بشراء تلك النوعية من السيارات.

مواصفات جاك S2 أرخص سيارة كروس أوفر في مصر

سيارة جاك S2

تعتبر مركبة جاك S2 موديل 2024 الجديدة هي “الأقل” سعرًا على مستوى السوق المصري في نوعية سيارات الكروس أوفر، مما يجعلها أفضل الأنواع المتاحة للشراء أمام الراغبين في امتلاك تلك النوعية من السيارات، ونرصد لكم مواصفاتها في السطور التالية:

  • محرك السيارة 4 سلندر، ويأتي بقوة تصل إلى 113 حصان، وذلك بسعة 1500 سي سي.
  • عزم الدوران الخاص بـ”المحرك” يصل إلى 146 نيوتن/متر، بالإضافة إلى أن “ناقل” الحركة الخاص بالسيارة أوتوماتيك.
  • وبخصوص المظهر العام للسيارة، فإن طولها يصل إلى 413.5 سم، والعرض 175 سم، والارتفاع 155 سم، أما قاعدة العجلات فيصل الطول الخاص بها إلى 249 سم، هذا بجانب الشنطة الخاصة بالسيارة والتي يوضع فيها الأمتعة فإن السعة الخاصة بها تصل إلى 450 لتر.
  • أما عن الحماية، فإن المركبة بها منظومة من الوسائد الهوائية للأمان، بجانب نظام حماية جيد للفرامل يخص الثبات الإلكتروني، والتوزيع ومنع الانغلاق، بالإضافة إلى النظام الخاص بالمساعدة على خوض المرتفعات، بجانب المتابعة الخاصة بإطارات المركبة.

سعر سيارة جاك S2 في مصر

وأتيحت السيارة في السوق المصري خلال الشهر الجاري، وذلك بسعر رسمي يبدأ من 850 ألف جنيهًا، وذلك بفئة واحدة فقط من التجهيزات، لذا فإن الراغبين في شراء السيارة يمكنهم الآن التوجه للبحث عنها والحصول عليها.

سيارة جاك S2

وفي تلك المقالة، أوضحنا لكم مواصفات سيارة جاك S2 وسعرها في مصر، ولكن يجب العلم أن السعر قد يختلف من مكان لآخر ومن معرض سيارات لآخر، لذا يجب التوجه لأكثر من مكان ومعرفة السعر، ولكن تأكد من أن يكون المكان موثوقًا فيه.

close