ابدأ به يومك.. مشروب صباحي يساعدك على التخلص من دهون البطن والفخذين ويمدك بالطاقة

يبدأ البعض يومهم بتناول المشروب الصباحي المفضل لهم، فمنهم من يتناول كوب من القهوة أو كوب من الشاي أو النسكافيه أو أي مشروب آخر، لكن أليس من الأفضل أن تبدأ يومك بتناول مشروب يمدك بالطاقة والحيوية؟ مشروب مصنوع من مواد طبيعية يمكنك تحضيره بسهولة في المنزل والأهم أنه يمكنه أن يفيد جسدك عن طريق إزالة بعض الدهون عنه خاصة الموجودة في منطقة البطن والفخذين وذلك لما به من عناصر وفيتامينات تساعد على حرق دهون الجسم.. فما هو هذا المشروب؟ وما هي مكوناته؟

المشروب السحري للتخلص من دهون البطن والفخذين

إن ما نقدمه لك في السطور القادمة تم تسميته المشروب السحري، ليس من فراغ، بل بسبب ما يحتويه من مكونات يقوم كل منها بالعديد والعديد من الفوائد للجسم، فما هي مكوناته؟

  • الليمون

المكون الأول في هذا المشروب هو الليمون المعروف بقدرته الفائقة على إزالة السموم من الجسم، كما أن له العديد من الفوائد للبشرة، كما أن هناك العديد من الدراسات الحديثة التي تؤكد فاعلية شرب الليمون على تعزيز شعور الإنسان بالشبع، وبشكل عام فإن الليمون يعد مقو عام لمناعة الجسم لدى الإنسان.

  • بذور الشيا

من أهم المميزات في بذور الشيا هي قدرتها على تقوية مناعة الجسم، وقدرتها على إنزال الوزن وإزالة السموم من الجسم، كما أن تناول بذور الشيا بانتظام يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض السكر، ولها دور معروف في الحماية من الإصابة بجلطات القلب أيضا.

  • العسل

لا يقتصر دور العسل على التحلية فقط، بل إنه يقوي جهاز المناعة ويمد الجسم بالطاقة اللازمة لبداية اليوم.

طريقة تحضير المشروب السحري للتخلص من دهون البطن

  • في كوب ماء يتم نقع ملعقة كبيرة من بذور الشيا لمدة ساعتين.
  • بعد ذبك تتم إضافة ملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل.
  • تصفى المكونات ويصبح المشروب جاهز.
close