وداعاً لشراء منتجات الشعر باهظة الثمن!.. سر تكثيف وتطويل الشعر من غير تكاليف كتير وصفة طبيعية سحرية لحل مشكلة الشعر الخفيف إلى الأبد

يبحث الكثير من النساء والرجال و الشباب، بما في ذلك الأطفال،عن سر تكثيف وتطويل الشعر، فقد يعاني البعض من مشكلة تقصف الشعر ويدل ذلك عن نتيجة لأسباب عديدة، مثل التغذية غير المتوازنة أو بعض الأمراض، حيث يسعى الكثيرون إلى تطويل وتكثيف شعرهم، ولحسن الحظ، هناك العديد من الوصفات والخلطات التي تساعد في تحقيق هذا الهدف، تعرفي في السطور التالية عن وصفة لتكثيف الشعر وايضا عن مكونات ماسك البيض وطريقة تحضير الماسك و هذه الوصفات مفيدة جدا تابعو معنا عبر موقعنا الاخباري “مصر بوست”.

وصفة لتكثيف وتطويل الشعر

تتوفر العديد من الوصفات المنزلية المميزة التي تساعد في تحسين جودة الشعر بشكل ملحوظ، بينما يتساءل الناس كثيرون عن وصفه سر تكثيف وتطويل الشعر نكشف الآن السر ونقدم وصفه ومن بين هذه الوصفات الكثيرة وهي ماسك البيض، سنتعرف الآن على الطريقة الصحيحة لتحضير هذا الماسك.

ماسك البيض لتكثيف وتطويل الشعر في المنزل

يعتبر ماسك البيض واحدًا من أكثر الوصفات فاعلية للعناية بالشعر وتغذيته، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات التي تساهم في تقوية الشعر وتغذيته، يمكن صنع هذا الماسك في المنزل باستخدام مكونين فقط، تابعو السطور الآتية:

مكونات ماسك البيض لتكثيف الشعر وإطالته

  • عدد 2 بيضة.
  • عصير ليمون.

طريقة تحضير ماسك البيض لتكثيف الشعر وإطالته

  1. استعملي وعاءًا لخلط البيضتين مع ثلاث قطرات من عصير الليمون، ثم قومي بالتقليب جيدًا
  2. ثم بعد ذلك، ضعي الماسك على شعرك باستخدام يديك وافركيه بلطف.
  3.  اتركي الماسك على شعرك لمدة 20 دقيقة.
  4.  ثم اشطفيه بالماء البارد واغسليه بالشامبو كالمعتاد.
  5. حيث تجنبي استخدام الماء الساخن بعد هذا الماسك لتجنب تكتل الشعر.
  6.  يمكن تكرار هذه الوصفة واستخدام الماسك مرة أو مرتين في الشهر.
close