أول يوم بعد المقاطعة، أسعار الأسماك “تنكسر” في بورسعيد.. حملات مكثفة لمراقبة الأسواق ووضع تسعيرة إجبارية

شهدت أسواق الأسماك في محافظة بورسعيد اليوم، الإثنين 29-04-2024، حركة نشطة بعد انتهاء حملة مقاطعة الأسماك التي استمرت لأكثر من أسبوع، وذلك في أعقاب انخفاض ملحوظ في أسعار الأسماك بفضل جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وتوافدت أعداد كبيرة من المواطنين على أسواق الأسماك لشراء وجبة الغداء بعد فترة غياب طويلة، حيث حرصوا على الاستفادة من انخفاض الأسعار التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماع الغرفة التجارية بين التجار وبائعي الأسماك، والذي عقد بالأمس واستمر لأكثر من 4 ساعات.

نجاح المقاطعة وانخفاض الأسعار

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد عن نجاح حملة المقاطعة التي تم إطلاقها بهدف خفض أسعار الأسماك، مؤكدة أن جهودها أثمرت عن انخفاض ملحوظ في أسعار مختلف أنواع الأسماك.

وأكد وكيل وزارة التموين، محمد عوض، أن حملة المقاطعة حققت أهدافها، مشيراً إلى انخفاض أسعار الأسماك بنسب تتراوح بين 20% و 50%.

حملات مكثفة لمراقبة الأسعار

حرصت مديرية التموين على تكثيف حملاتها الرقابية على أسواق الأسماك لضمان التزام التجار بالأسعار المتفق عليها، حيث قامت بشن 3 حملات مكثفة على الأسواق، بالإضافة إلى حملة تحذيرية للتجار لضمان وجود تسعيرة واضحة على جميع أنواع الأسماك المعروضة للبيع.

وشدد وكيل وزارة التموين على أن الحملات الرقابية ستستمر خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف على كافة أسواق بورسعيد لضمان استقرار الأسعار ومنع أي محاولات للتلاعب بها

دعوة للتواصل والإبلاغ عن المخالفات

طالب وكيل وزارة التموين المواطنين بالاستمرار في التعاون مع المديرية والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تموينية يتم رصدها في أسواق الأسماك، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام المعلنة على الصفحة الرسمية للمديرية على مواقع التواصل الاجتماعي أو الخط الساخن للوزارة وجهاز حماية المستهلك

مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد:

الخط الساخن: 0663222946

رقم غرفة العمليات: 0663222946

جهاز حماية المستهلك:

الخط الساخن: 16511

وزارة التموين والتجارة الداخلية:

الخط الساخن: 19528.

نقدم لكم في هذا المقال بعض الصور الحصرية من أسواق الأسماك في بورسعيد بعد انتهاء حملة المقاطعة، والتي تظهر حركة البيع والشراء النشطة وانخفاض أسعار الأسماك بشكل ملحوظ.

أول يوم بعد المقاطعة، أسعار الأسماك "تنكسر" في بورسعيد.. حملات مكثفة لمراقبة الأسواق ووضع تسعيرة إجبارية
أول يوم بعد المقاطعة، أسعار الأسماك “تنكسر” في بورسعيد.. حملات مكثفة لمراقبة الأسواق ووضع تسعيرة إجبارية

 

close